خمس تطبيقات مفيدة عند السفر

شارك هذا المقال

يعتبر السفر متعة وسعادة للكثيرين ولا تكتمل هذه السعادة الا بالتخطيط الجيد للسفر بداية من حجز تذاكر الرحلة والحرص علي أيجاد عرض مميز لمناطق جديدة و خلابة تستحق الزيارة، الآن تتوفر الكثير من تطبيقات الهواتف المعينة للسفر و التجوال و التي تساعد في ترتيب أصغر التفاصيل بخصوص السفر أبتداءاً من حجز التذاكر الي كيفية اقتسام قيمة المنصرفات اذا كانت لمجموعة من المسافرين، وقد وفرت التطبيقات تغطية جميع الترتيبات. يزخر متجر التطبيقات الهواتف الذكية بالمئات من تطبيقات السفر لذلك قمنا عبر مدونة مسافر بأختيار أهم خمسة تطبيقات ستقيدكم عند السفر..

سيتي مابر City mapper

City mapper واحد من أكثر التطبيقات المفيدة للمسافر ويساعد تطبيق سيتي مابر في استكشاف الوجهة التي تود السفر اليها بكل سهولة و يسر، كما يمكنك من خلاله التعرف علي أهم المرافق مثل خط المترو و البص و سيارات أوبر، لذلك هو تطبيق يجمع لك جميع الخدمات لمن يود استكشاف مدينة جديدة، و في حالة عدم معرفة أي معلومة يمكنك دائماً استخدام أيقونة البحث العميق للمساعدة.

دولنجو Duolingo

dulingoأفضل طريقة لمعرفة اروع الاماكن المذهلة في المدينة الجديدة هي بسؤال أهل المدينة كما يقول المثل (أهل مكة أدري بشعابها) لذا تم تصميم تطبيق دولنجو ليساعدك في تعلم لغة سكان المنطقة التي تود السفر اليها حيث يُمكنك من التخاطب معهم باحترافية لان التواصل مع السكان المحليين قد يساعدك كثيراً في التعرف علي معلومات هامة مثل التعرف علي أقرب مطعم و أقصر طريق و التوقيت المثالي لزيارة أي مكان في المدينة.

 

سبتلر Splittr

splittrأذا كانت مسافر برفقة أصدقائك لا يمكنك التساهل في الادارة المالية لمنصرفات الرحلة، عبر استخدام تطبيق سبتلر يمكنك أن تقوم بادارة ذكية للمنصرفات حيث يساعدك التطبيق في أطلاعك علي كيفية اقتسام الفواتير و من عليه أن يدفع لمن. و يتمتع التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومريحة لكل المستخدمين، كما يتميز التطبيق يدعمه جميع العملات بل يمكن أدخال قيمة بعملات مختلفة و يمكنه ادارة ذلك بسهولة و سيساعدك ذلك اذا كنت ستسافر الي عدد من الدول.

انستجرام Instagram

instagramيعد تطبيق الانستجرام واحد من أهم تطبيقات السفر وأشهرها خصوصاً لعشاق مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص محبي السفر علي حفظ صور أجمل اللحظات لأوقاتهم اثناء رحلاتهم علي حساباتهم في الانستجرام، لذلك يزخر تطبيق الانستجرام بالكثير من الصور الساحرة لجميع الوجهات المشهورة حول العالم و يمكنك متابعة مدوني السفر و حسابات شركات السياحة في الدولة التي تود السفر اليها.

 

ترب ات Trip It

trip-itواحد من أجمل التطبيقات المفيدة للمسافر حيث يساعد في جمع كل خطط الرحلة وتفاصيلها مما يساهم في تخفيف العبء علي المسافر في ترتيب الامور و تسجيل المعلومات الهامة التي تشمل العناوين و غيرها…

 

شارك هذا المقال

فكرتين عن“خمس تطبيقات مفيدة عند السفر”

  1. Hello there, simply turned into aware of your weblog through Google, and located that it is truly informative. I am going to be careful for brussels. I’ll appreciate if you happen to proceed this in future. Numerous people shall be benefited out of your writing. Cheers!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

arArabic
انتقل إلى أعلى
Open chat
مرحباً بكم في موقعنا